Jump to content

Buy / Sell ( Debuffer )

Debuffer

Recommended Posts

Guest XthekingX

Anyway, I don't need you for any shit ;)

You're just a kid -,-

Btw, who said I'd like to buy something from you?

Giving gold for kids isn't good, they would buy a lot candies and other shits, as it's a game I know you're idiot enough for keep buying and re selling Npc items till your gold is over :facepalm:

And what you think about give coustom to babies  ;D

C`on . I`m just joking with you . Dont get mad  :blush:

Guest XthekingX

Hell yea

Yesterday i was windering

Where 15 years old microsfts go?? :bad:

Yesterday i was windering

Where 15 years old microsfts go?? :bad:

I Was also wondering when your english lessons stopped.. but then i look at your avatar and get distracted. Is that old guy on drugs, or did he just get lucky? O.o

Where is it from... ?

Guest XthekingX

I Was also wondering when your english lessons stopped.. but then i look at your avatar and get distracted. Is that old guy on drugs, or did he just get lucky? O.o

Where is it from... ?

#1 i 100% know english but using galaxy s3 with smail keybord and make alot mistakes

#2 He got lucky  :pleasantry:

You might have fat fingers because galaxy s3 keyboard is big enough for write, dumbass

so fat fingers=dumpass? just lol

i wish you met the human rights professor in my collage :/

Guest XthekingX

Do not protect hero  :diablo:

You might have fat fingers because galaxy s3 keyboard is big enough for write, dumbass

HATERS  :dirol:

Опубликованное фото

Do not protect hero  :diablo:

just protecting fat fingers xD

HATERS  :dirol:

Опубликованное фото

lile it or not,you messed up fella,the best you can now is be a pro like Elforme and say sorry for your ♥♥♥♥♥y childish acts with ladygi.

just protecting fat fingers xD

ile it or not,you messed up fella,the best you can now is be a pro like Elforme and say sorry for your ♥♥♥♥♥y childish acts with ladygi.

Bahahaha  ;D ;D

Nothing against fat fingers! Says the witch from Grims stories :P

Sweeeeeeeeeeeet  ;D

Guest XthekingX

just protecting fat fingers xDlile it or not,you messed up fella,the best you can now is be a pro like Elforme and say sorry for your ♥♥♥♥♥y childish acts with ladygi.

And how think you are lol??

I dont even know you. I just know you same my country. (هسة عرفت ليش كثير من صحباني يكرهونك :search:)

Know the reason first idiot  :mega_shok:

Опубликованное фото

This is one of iraqi ppl ( asked other too) you will understand ;).and i can give ya there chars name too

ابقى وية صحبانك الاجانب احسلك. ما تشوف محد يرد على تعليقاتك. لان كلها ضايجين منك. بجيبلك اسمائهم بالخاص واحد واحد . واسالهم بنفسك من شخصية غير اسمك

رح تعرف ليش يكرهونك :facepalm:

.المرة الجأية . من تعلق على شي.اعرف السبب .

اعرف ليش انا متعارك وية هاي القحبة .خلي تكذبك وتلعب عليك.

حرامات صحباني مشغولين . ما عندهم وقت للموقع. كان أدبوك شوية :drinks:

خلي تفيدك كلية وعمرك 17 مدري 16. عبالك احنة اغبياء ما نعرف؟! :wacko:

حبيبي داخلين كليات ونعرف كلشي احنة

Who wanna understand ( use google translate)

Sry for my arabic. ( there no fourm for arabic ppl )

And how think you are lol??

I dont even know you. I just know you same my country. (هسة عرفت ليش كثير من صحباني يكرهونك :search:)

Know the reason first idiot  :mega_shok:

Опубликованное фото

This is one of iraqi ppl ( asked other too) you will understand ;).and i can give ya there chars name too

ابقى وية صحبانك الاجانب احسلك. ما تشوف محد يرد على تعليقاتك. لان كلها ضايجين منك. بجيبلك اسمائهم بالخاص واحد واحد . واسالهم بنفسك من شخصية غير اسمك

رح تعرف ليش يكرهونك :facepalm:

.المرة الجأية . من تعلق على شي.اعرف السبب .

اعرف ليش انا متعارك وية هاي القحبة .خلي تكذبك وتلعب عليك.

حرامات صحباني مشغولين . ما عندهم وقت للموقع. كان أدبوك شوية :drinks:

خلي تفيدك كلية وعمرك 17 مدري 16. عبالك احنة اغبياء ما نعرف؟! :wacko:

حبيبي داخلين كليات ونعرف كلشي احنة

Who wanna understand ( use google translate)

Sry for my arabic. ( there no fourm for arabic ppl )

اشتم براحتك،اجنبي لو عربي انت كل السويته وياهه هو الغش ضدهه اكثر من مره وتدعي انت احسن منه،وثاتية اكو شي اسمه "تسريع"يحلو،ما كتبت تعليق علمود اي احد،بس كتبت واقع ان لغتك الكلهة شتايم،جذبك الدائم،غشك دليل انك طفل،انطيتك فرصة تعتذر عن غشك وجذبك و تخلص عركة

كبر عقلك وبطل خرط الأبتدائية مالتك

I'm too tired too translate too :/

Guest XthekingX

اشتم براحتك،اجنبي لو عربي انت كل السويته وياهه هو الغش ضدهه اكثر من مره وتدعي انت احسن منه،وثاتية اكو شي اسمه "تسريع"يحلو،ما كتبت تعليق علمود اي احد،بس كتبت واقع ان لغتك الكلهة شتايم،جذبك الدائم،غشك دليل انك طفل،انطيتك فرصة تعتذر عن غشك وجذبك و تخلص عركة

كبر عقلك وبطل خرط الأبتدائية مالتك

I'm too tired too translate too :/

ههههههههههههههه.يعني ضايج علمود وحدة لا تعرفها ولا تعرفك . بس تعرفتوا باللعبة  :crazy:

* هية اللي قال :mega_shok: druid vs rouge مو انا.واتبعت خطتي وغلبتهه :unknw:

حب. انت لازم تكبر عقلك . شايفك انا 24 ساعة باللعبة.دليل حاصر عقلك بلعبة وما عندك حياة ( شنو اهلك ما يخلوك تطلع؟!) :nea: مسكين. انا بنفسي انقهرت عليك. بس تكبر تتعلم . واذا تريد بصورك محادثات. بيني والبين العراقيين واحد واحد  :pleasantry:

) اتمنية البرايس مالتك بsaphhire.علمود اعلمة شوية )

من تلقى شي قوي علية تعال اوك.حب؟!

) صايرلي رجل دين يقلي ما الغلط):

حبيبي عاتي عاتي  :blush:

Guest XthekingX

ومال اعتذر لها. هاي من سابع احلامك  O:-)

أترحص .عندي بال4 طلعة للجزائر وية اصدقائي الحقيقين

دياحة حقيقة. ابقيك على اصدقائك اللي عبر القارات  :lol:

ومال اعتذر لها. هاي من سابع احلامك  O:-)

أترحص .عندي بال4 طلعة للجزائر وية اصدقائي الحقيقين

دياحة حقيقة. ابقيك على اصدقائك اللي عبر القارات  :lol:

الأمام علي يقول،لا تجادل الجاهل فقط يخلط الناس بينكما،يعني انت تقول انت غلطان بس هي ما تقدر تشوفك ولا انت تقدر تشوفه فشنو المشكلة من الغلط،ضحكتني ولله،اني المدمن؟انت اتجاوب روحك،اهلي ما يخلوني اطلع؟ همه وين اهلي اني بالقسم الداخلي واطلع يمته ما أريد،اعتذر او لا تعتذر،وانت تصور محادثات وتقلي.وين تطلع بس علمود تثبتلي انت عندك حياة؟ اثبت لروحك اول،ما عندي وقت الك،تريد تصير زعطوط صير براحتك،غلطي اني الأصلن حاولت اناقش طفل مثلك.

Guest XthekingX

الأمام علي يقول،لا تجادل الجاهل فقط يخلط الناس بينكما،يعني انت تقول انت غلطان بس هي ما تقدر تشوفك ولا انت تقدر تشوفه فشنو المشكلة من الغلط،ضحكتني ولله،اني المدمن؟انت اتجاوب روحك،اهلي ما يخلوني اطلع؟ همه وين اهلي اني بالقسم الداخلي واطلع يمته ما أريد،اعتذر او لا تعتذر،وانت تصور محادثات وتقلي.وين تطلع بس علمود تثبتلي انت عندك حياة؟ اثبت لروحك اول،ما عندي وقت الك،تريد تصير زعطوط صير براحتك،غلطي اني الأصلن حاولت اناقش طفل مثلك.

شتريدني بعد. اصورك الشوارع اللي اروحلهه :lol:

. مثل ما قلت.عامل نفسك سيد؟! :lol:. خوش سيد ياسر. اوب الاقسام الداخلية  :tease:

اذا الغلطان اللبنت مش الريال  :lol: .شنو تظن اعمل. لان بدأية الشغلة باللعبة .مش هنا  ;) . واصدقائها يدافعون عنهه . فما اقدر اجاوبهم .

ونصيحهه. شيل مال الامام علي. لا يجبلك واحد سني . نشتغل طأئفية

Guest XthekingX

مع العلم . هذة اللعبة ما تعني لي شي ابد

ولا الناس اللي احجي وياهم . ما رح ينفعوني. العبهه بس اقضي بيهه وقت فراغي.

وحتى هسة خال صاحبي يلعب بشخصياتي. وانا مشغول بالكلية. لان اللي يهمني شهادتي. احصلهه واشتري اشكد ما اريد من الامكوين.

واللي يقولونة ما يهمني . تدري ليش؟! لان هذول بلا مستقبل. قاضين عمرهم هنا باللعبة. بس  انا عندي مستقبل ابنية. ورح تعرف قصدي

ورح نشوف من تكبر.منو ينفعك . اللعبة لو شهادتك

شتريدني بعد. اصورك الشوارع اللي اروحلهه :lol:

. مثل ما قلت.عامل نفسك سيد؟! :lol:. خوش سيد ياسر. اوب الاقسام الداخلية  :tease:

اذا الغلطان اللبنت مش الريال  :lol: .شنو تظن اعمل. لان بدأية الشغلة باللعبة .مش هنا  ;) . واصدقائها يدافعون عنهه . فما اقدر اجاوبهم .

ونصيحهه. شيل مال الامام علي. لا يجبلك واحد سني . نشتغل طأئفية

القصد انو ما.هندي اي اهتمام انت عندك حياة لو لع،وانت تكتي هذا بس عالمود تثبت لنفسك عندك حياة

وا نت الغلطان لأن كل الشفته جذبك وغشك،اذا هي الغلطانه فهمني شنو غلطهة وشلون غلطت،واني اترجمله ﻷأنكليزي ونشوف منو الغلطان

يعني قول الامام علي=طائفية؟ ولو كلت قال حكيم تصير مو طائفية؟

حسافة انت عراقي وأمثالك دمروا العراق بالطائفية بسبب عقولهم الفاسدة

مع العلم . هذة اللعبة ما تعني لي شي ابد

ولا الناس اللي احجي وياهم . ما رح ينفعوني. العبهه بس اقضي بيهه وقت فراغي.

وحتى هسة خال صاحبي يلعب بشخصياتي. وانا مشغول بالكلية. لان اللي يهمني شهادتي. احصلهه واشتري اشكد ما اريد من الامكوين.

واللي يقولونة ما يهمني . تدري ليش؟! لان هذول بلا مستقبل. قاضين عمرهم هنا باللعبة. بس  انا عندي مستقبل ابنية. ورح تعرف قصدي

ورح نشوف من تكبر.منو ينفعك . اللعبة لو شهادتك

لعد اذا انت بس تمضي وقت،ليش ما تلعب لعبه offline وجذب وغش بيها عالكمبيوتر براحتك،يعني اي واحد يدرس للشهادة=يشتم ويغش ويكذب ؟

مستقبلهم مشكلتهم،مو انت التحاسبهم على مستقلهم،حتى الله تعالى يقول"لا اكراه في الدين"

السوال هنا مو المهم لعبة لو شهادة،اكيد الشهادة،السوال الشهادة الهة اي قيمة بلا اخلاق او احترام؟

Guest XthekingX

القصد انو ما.هندي اي اهتمام انت عندك حياة لو لع،وانت تكتي هذا بس عالمود تثبت لنفسك عندك حياة

وا نت الغلطان لأن كل الشفته جذبك وغشك،اذا هي الغلطانه فهمني شنو غلطهة وشلون غلطت،واني اترجمله ﻷأنكليزي ونشوف منو الغلطان

يعني قول الامام علي=طائفية؟ ولو كلت قال حكيم تصير مو طائفية؟

حسافة انت عراقي وأمثالك دمروا العراق بالطائفية بسبب عقولهم الفاسدةلعد اذا انت بس تمضي وقت،ليش ما تلعب لعبه offline وجذب وغش بيها عالكمبيوتر براحتك،يعني اي واحد يدرس للشهادة=يشتم ويغش ويكذب ؟

مستقبلهم مشكلتهم،مو انت التحاسبهم على مستقلهم،حتى الله تعالى يقول"لا اكراه في الدين"

السوال هنا مو المهم لعبة لو شهادة،اكيد الشهادة،السوال الشهادة الهة اي قيمة بلا اخلاق او احترام؟

:nea:

هههههه عاتي حبيبيح.بعدط ما تعرف شنو مشكلة السنة والشيعة. اثنيناتهم خوات قحبة. واغلط بالشكل اللي يعجبني.. انا هذا لساني اللي اتكلم بية. اغلط لو لا؟! انت شبك؟! انت

وما عليك. انا اللي قاعد اخذ سيئاتهم مو انت  :lol:.  والبنت مالتي  :crazy: (تتعلم من تكبر) :lol:. كان عندي لعبة اوفلاين. بس ضجت منهه و حبيت العب اونلاين. لان حريتي انا اللي اختار اللعية اللي تعجبني. مو واحد ما عندة شخصية يقلي العب اوفلاين واسمعهه :lol: روح باباتي كبر عقلك شوية. انت شكلك الثاني متوسط ما مخلصة ويكول كلية. خاب كسة . ويقول انا اللي اكذب. ما تقول يا كلية هاي اللي تخلي اعمارهم 16 سنة يدخلون عمل تطوعي؟؟اخاف بس لا سامعهه من كتاب اللي الانكليزي . ترى حتى احنا دأرسينة ونعرف هاي السوالف .هههههههههه . بس المشكلة هاي السوالف مو بالعراق.

بايو اخليك وية صحبانك عبر القارات لول

:nea:

هههههه عاتي حبيبيح.بعدط ما تعرف شنو مشكلة السنة والشيعة. اثنيناتهم خوات قحبة. واغلط بالشكل اللي يعجبني.. انا هذا لساني اللي اتكلم بية. اغلط لو لا؟! انت شبك؟! انت

وما عليك. انا اللي قاعد اخذ سيئاتهم مو انت  :lol:.  والبنت مالتي  :crazy: (تتعلم من تكبر) :lol:. كان عندي لعبة اوفلاين. بس ضجت منهه و حبيت العب اونلاين. لان حريتي انا اللي اختار اللعية اللي تعجبني. مو واحد ما عندة شخصية يقلي العب اوفلاين واسمعهه :lol: روح باباتي كبر عقلك شوية. انت شكلك الثاني متوسط ما مخلصة ويكول كلية. خاب كسة . ويقول انا اللي اكذب. ما تقول يا كلية هاي اللي تخلي اعمارهم 16 سنة يدخلون عمل تطوعي؟؟اخاف بس لا سامعهه من كتاب اللي الانكليزي . ترى حتى احنا دأرسينة ونعرف هاي السوالف .هههههههههه . بس المشكلة هاي السوالف مو بالعراق.

بايو اخليك وية صحبانك عبر القارات لول

ما تستحق جواب،بس اكلك كس اخت الشهادة الراح تاخذه،اذا اخذته

guys no need for translation,i will sum it up for you,he says since it is a virtual world he can do what ever he want without punishment,other stuff are is his childish actings and kids insuilts

the point is,don't bother with this guy,he is a spoiled brat from the very very core.

guys no need for translation,i will sum it up for you,he says since it is a virtual world he can do what ever he want without punishment,other stuff are is his childish actings and kids insuilts

the point is,don't bother with this guy,he is a spoiled brat from the very very core.

We know that. Something else interesting?

Guest XthekingX

سيد غلط . اللة المصلي على محمد والة محمد

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

. انت وين بيتكم؟ بالاحساء؟ ههههههههههههههههههه

sry >.< my faul talk with boy has no respect and lie about his collage >.> cuz in iraq . you get collage when ya 20-19 years. and he 16 and got in collage :wacko: :wacko:  i wanna my other frindz to see this  :facepalm: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

Guest XthekingX

حبيبي من شكلك . انت من حثالة المجتمع

اكص ايدي اذا واصل علوم هههههههههههههه فاشل

انا من مستواي اتلكم وية فاشل مثلك :crazy: :crazy: :crazy: :crazy: :crazy:

sry >..> cuz in iraq . you get collage when ya 20-19 years. and he 16 and got in collage :wacko: :wacko:  i wanna my other frindz to see this  :facepalm: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

when you lie,lie right at least,unless your friends and you so dummies and never heard of "تسريع" my location is in forum profile,

عيني هذاني سوالف المتوسطة،حتى بالمتوسطة جنه نضحك عليه،تعلمت جم كامة من الصف واجيتني؟،ما استحق علوم؟ ادخل موقع جامعة بغداد كلية الطب وشوف منو بالدفعة هاي السنه،حالتك ميؤس منهة.

sry >..> cuz in iraq . you get collage when ya 20-19 years. and he 16 and got in collage :wacko: :wacko:  i wanna my other frindz to see this  :facepalm: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

hahahahahahaa ?!!??? ;D u have friends?? ;D hahahahaa ;D

Guest XthekingX

when you lie,lie right at least,unless your friends and you so dummies and never heard of "تسريع" my location is in forum profile,

عيني هذاني سوالف المتوسطة،حتى بالمتوسطة جنه نضحك عليه،تعلمت جم كامة من الصف واجيتني؟،ما استحق علوم؟ ادخل موقع جامعة بغداد كلية الطب وشوف منو بالدفعة هاي السنه،حالتك ميؤس منهة.

لا ادخل واتفاجئ :crazy:

تسرع للطبية؟! من المتوسطة؟! ها بابتي شارب شي؟! لو لا؟! الاعدادية نسيتهه. عمري وادرس ودبرت طب اسنان. يجيلي واحد عمرة 16 سنة يسرع طبية ويعبر الاعدادية. رح تطلع اصغر طبيب بالعالم* قصدي اصغر غبي بالعالم

:crazy:. Poor kid . He wanna get from hightschool to collage in one year xD. You most didnt understand it right xD

Guest XthekingX

:shok: ken 3abele 2e2ra bass l3ama ketbin garide  :nea:

With this iraqi faggot. You wont understand anything xD

Sry lordyasir not count iraqi anyMore ;) . We alredt talked about that. Now we 8 iraqis  :)

لا تزعل. بس هذا اختيار الاغلبية

Guest XthekingX

>.>

Dafaq

Stop spamming DaFag  :nea: